Wednesday 6 December 2017

الفوركس التداول 10 نقطة النادي


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح وقف الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. الرجاء أنا حقا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك آخر RESULTS. PipClub مراجعة زيارة الموقع و فكس بوجيمان ميت. وأنا أعلم أن الكثيرين منكم قد تمزقت مع فكرة تداول العملات واحد من الهيئات المكونة نظرت إليك، وقال، لا تفعل ذلك، يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال. ثم شرعوا في إخبار قصة الرعب. لا أستطيع على الإطلاق إلقاء اللوم عليهم، الفوركس هو تمزيق الناس إلى أجاد ولكن لديك تدريبا جيدا التي تجعل المال الجيد في تداول العملات الأجنبية. معظم الناس يسمع فقط من كل الأموال التي يمكن أن تكون مصنوعة والقفز الحق في، إلا أن تؤكل على قيد الحياة. المفتاح لتاجر الفوركس الناجح هو المعلم والتدريب. قد تعرف أحد السادة، أو الذهاب إلى واحدة من سادة أو حتى شنق مع واحد من الماجستير، ولكن إذا كانوا لا تنوي جعل لكم سيد سيد التدريب الخاص بك هو أدنى وغير مجدية في بيئة تجارية حقيقية. التدريب المجاني وأشرطة الفيديو فكس في كل مكان. المشكلة مع ذلك هو أن لديك دروس مجزأة وأهداف فضفاضة في كل مكان. لا يمكن أن يبدو لجعل الاتصال في الوقت الذي تذهب إلى الفيديو التالي ما رأيت للتو يبدأ تتلاشى وتجد نفسك بالإحباط جدا. برنامج التداول بعد البرنامج كنت لا تزال لا تحصل على النتائج التي تريدها. تجد نفسك باستمرار حفر في جيوب الخاص بك حتى كنت مجرد التخلي عن فكرة، والبعض ينفق بسهولة 10K إلى 50K وأكثر على التدريب عديمة الفائدة و أو أجراس صافرة قبل أن يعرفوا ذلك. إذا كان لديك شخص لم يقصد أبدا أن تظهر لك الحبال وانهم يرون فقط لك علامة، حظا سعيدا، عليك أن تكون خدش رأسك في محاولة لمعرفة كل شيء. التداول الناجح دون معلمه الصحيح هو ممكن يمكن القيام به، ويمكنك أن تفعل ذلك ولكن سوف تنفق ساعات لا حصر لها وسنوات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز المهمة. البرامج المجزأة ليست جيدة للتدريب أو تعلم كيفية التجارة. إد بدلا من شخص فقط اقول لي انها سوف تكلف س، ص أو ض لفهم كامل من سلسلة لي على طول للحصول على المال مع فصل لا تنتهي من الفصول التي مجرد إضافة إلى الارتباك، وأبدا يعلمني كيفية التجارة. أعطني برنامجا كاملا وغير مجزأ يعلمني كيفية التجارة. يقول البعض أنه من المستحيل القيام بذلك ولكن السيد بن زيون (فكسماستيرسكلوبغمايل) يقول أنه يمكن القيام به، وأن هيس كان يفعل ذلك بنجاح مع الناس اليومية، مثلي. V. P. من العمليات كونتيننتال استراتيجيات الأعمال، وهي شركة استشارية فكس البروفيسور، كما هو مدعو من قبل أعضائهستودنت هو المعلم الرئيسي لتداول العملات الأجنبية. هيس تمكين الناس كل يوم لتكون سادة التداول أنفسهم. نهجه، والعرض، وتقنية جعل تعلم كيفية التجارة تبدو بسيطة جدا، ولكن بعد، عمليته فعالة جدا. هذا المفهوم مبني على القدرة على قراءة الرسم البياني الذي تتداول منه، وكنت معجبا برؤية عدد الأعضاء الجدد الذين يفهمون العملية فعلا. التقيت العديد من الأعضاء الذين ليس لديهم خبرة سابقة مع أي نوع من التداول، ولكن ضمن برنامجهم لمدة 90 يوما يمكنهم توضيح ما رأوه على الرسم البياني وتنفيذ العديد من الصفقات الكمال. وقال بن (أستاذ) لي أن نجاح برنامجه ويرجع ذلك إلى القضاء على كل من المصطلحات عديمة الفائدة لأن الناس اليومية لا يفهمون ذلك ومربكة لتذكر. انه شروط عمليته كما، تجارة المبسطة: من نظرية إلى التطبيق - مدفوعا النتائج. لديه 6 الخطوط العريضة (الطباعة الزرقاء إلى التداول) التي من السهل أن نتذكر واتبع. برنامج لا يغذي قبالة أعضاء تكرار، مع عدم وجود جزء 2 أو 3 وقال، بعد التداول المبسطة أنت لن تحتاج إلى اتخاذ دورة أخرى. كما يقدم، دون أي تكلفة، عضوية مدى الحياة لأولئك الأعضاء المؤهلين. عندما رأيت لأول مرة مخططا كان تخويف ومربكا ل ها ولكن بعد تطبيق عملية 6 خطوة أصبح على الفور أكثر وضوحا بالنسبة لي. كنت مفتونا كم هو سهل لفهم، ومفتون من مدى سرعة كنت التداول وسحبت في عالم تداول العملات الأجنبية. مخاوفي من التداول قد انتهت و فكس بوجيمان مات. كل قصص الرعب لا يمسك انتباهي بعد الآن. وأنا أعلم لماذا يفشل الناس في التداول، لأن شخص ما كان أكثر قلقا مع مدى عميق جيبهم من تبين لهم كيفية التجارة. مهلا، إذا أنها أظهرت لك أول الذهاب حولها لا يمكن أن تبيع لك بقية مجموعة بت. 2، 3، 4، 5، الخ. أنا أحب حزمة كاملة إلى فكرة التداول معقولة، وأنا أقضي وقتا أقل خدش رأسي والمزيد من الوقت بالتآمر بلدي التجارة المقبل. يجب أن يكون التدريب التالي الذي تأخذه من برنامج حزمة كاملة حذار من هذه البرامج التي لديها أجزاء كثيرة في تصاعد الأسعار، من وقتك والمال سوف تنفق على، المصطلحات عديمة الفائدة. ولا تزال سوق العملات الأجنبية هي السوق الأكثر ربحا للتجارة. إذا وجدت المعلم الرئيسي بسعر معقول، يمكن أن ترى نفسك يجري ناجحا جدا في التداول وفي المرة القادمة يحاول شخص ما لتخويف لكم من التداول نقول لهم، و فكس بوجيمان ميت. لقد تداولت سوق الأوراق المالية وخربت في خيارات لعدة سنوات. لم أفكر أبدا أنني سوف تكون قادرة على فهم الفوركس، لذلك دفعت هذه الساحة من التجارة من رادار بلدي حتى هذا الصيف عندما قدم بعض الأصدقاء لي بيبكلوب. لقد دهشت. لأول مرة بدأت أفهم لماذا تحرك السعر بالطريقة التي فعلها. لقد تعلمت لماذا يجب أن أتعامل مع التجارة وكيفية التعامل مع مخاطر قليلة جدا عندما كنت في. تعلمت من مزيج من الطبقات على الانترنت طوال اليوم، وغرف التدريب عبر الإنترنت (سبع جلسات في الأسبوع) والممارسة، والممارسة، وممارسة في حسابي التجريبي. المدربين ستيف وبريان سخية جدا مع وقتهم و كنوليج وغير راضين حتى أفهم الإجابات على أسئلتي. نادرا ما كان لدي خبرة في التدريس من قبل هؤلاء المعلمين المتفانين الذين هم بالفعل تجار ناجحة بعنف في حد ذاتها والذين سوف تفعل كل ما في وسعها للتأكد من أنني ناجحة تماما التكنولوجيا المشاركة في هذا النظام هو رائع ويستمر إلى تتطور ونحن تصبح أكثر دراية به. ولكن هذا ليس كل شيء - يتم الجمع بين التدريس الفني مع التشجيع والتعليم في النمو العاطفي والتنمية من الشخص الداخلي، مع الهدف النهائي ليس فقط تاجر ناجح، ولكن إنسان ناجح. قبل نادي بيب كنت قد درس الفوركس على مستوى خطير لمدة 10 أشهر. ليس لدي أي قصص من فقدان كبير أو تفجير الحسابات. لقد فقدت أكثر قليلا مما قمت به، وكنت حذرا جدا في نهجي. أستطيع أن أقول لكم أنه حتى نقطة انضممت نادي بيب كنت محبط جدا. كان لي الإحباط مع الأنظمة أو الاستراتيجيات كنت أتعلم ولكن مع نفسي. لقد قادت إلى الاعتقاد بأنه إذا لم أستطع قبول الخسائر وقف كبير لن تجعله تاجرا، كانوا على حق. في الواقع أنها كانت ميتة على العين الثيران، في ظل النموذج القديم كنت كسر عقليا قبل أن ابدأ من أي وقت مضى. والخبر السار هو ستيف لم تطوير نادي بيب لتناسب النموذج القديم. إذا كنت على استعداد لوضع جانبا ما تعلمته عن سوق الفوركس ونهج نادي بيب مع عقل مفتوح سوف يكون لكم عن دهشتها. لا يحصل لي خطأ إم لا نتحدث عن كونه غيبوبة، ولكن أن تكون على استعداد حقا لفتح عقلك إلى نهج مختلف. الآن إذا كان لديك صعوبة في القيام بذلك يجب أن أسأل لماذا إذا كنت تتمتع بالنجاح مع النظام الحالي الخاص بك أنك لن تبحث عن نظام جديد. أنا لا تحاول أن تبدو قاسية، ولكن على محمل الجد، لماذا لا تكون مفتوحة لنهج جديد عندما كنت لا تحصل على النتائج التي تتوقعها من كيفية التجارة حاليا نادي بيب تتطلب العمل من جانبكم. كن صادقا تماما مع نفسك، إذا كان الفوركس سهلا كما أن المسوقين إي سوف تقودك إلى الاعتقاد أنك لن تكون قراءة هذا الاستعراض. إذا كنت مثلي، كنت تقرأ هذا الاستعراض لأنك تبحث عن شيء يعمل، ومرنة على نمط حياتك، ويمكن استخدامها على المدى الطويل. كنت قد قرأت عن النوادي بيب خسائر وقف صغيرة ودخول دقيقة. أستطيع أن أبلغ أن صحيح ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير. تعلم التجارة في نظام شريدرفكس هو مجرد غيض من فيض من وجهة نظري. سوف تتعلم الكثير عن نفسك والحياة بشكل عام. وأنا أعلم أن معظم الناس الذين يبحثون في الفوركس يقول في هذه المرحلة فقط أعطني النظام وترك بقية لي. كل شيء عن التعلم في التوازن وهذا هو واحد من العديد من المناطق ستيف وبريان جلب الكثير إلى الطاولة. انهم يعيشون والتنفس شريدرفكس. وهم يعرفون ما يلزم لتعليم وتنفيذ النظام بشكل فعال. مستوى الالتزام والمعرفة التي ستيف وبريان جلب إلى الدورات التدريبية هو من أعلى مستوى ونادرة في العالم الذي نعيش فيه اليوم. أنا لا أعتقد أنه من الواقعي أن أقول أي نظام يمكن إزالة العاطفة من التداول، من حيث طبيعتها النشاط العاطفي. نادي نادي هو أقرب إلى التجارة الحرة العاطفة التي رأيتها. وسوف توفر لك المهارات والمعرفة لإدارة بثقة شركة التداول الخاصة بك مع إدخالات غير العاطفية ومخارج. إذا كنت لا أعتقد أنك الرئيس التنفيذي لبدء الجديد الخاص بك شركة تجارية جيدا سوف ستيف مسح ذلك بالنسبة لك بمجرد الانضمام. فإنه يذكرني الكثير من فيلم مصفوفة. يتم تقديم لك خيار أخذ حبوب منع الحمل الزرقاء ومواصلة البحث عن القادم أفضل إي من أي وقت مضى يعيشون في عالم تجاري من آمال كاذبة والسماسرة الرقصة رجل أو اتخاذ حبوب منع الحمل الحمراء وتعلم كيف يتحرك السعر حقا. هذا هو النظام الأكثر اكتمالا على معرفتي التي هي في السوق. إم مؤمن قوي جدا في الثقة، ولكن التحقق وحتى الآن أنا مندهش وشرف لي أن أكون جزءا من هذه المجموعة العظيمة. أنا سعيد أنا اخترت الأحمر. إيف كان عضوا في بيبكلوب منذ ما يقرب من بدايتها. وقبل ذلك، كنت مع عدد من الشركات التي قدمت أكثر من كاف التدريب على الفوركس بالإضافة إلى تقديم مختلف استراتيجيات التداول الصوت. ومع ذلك، اعتقادي أنه إذا كنت قد عبرت مسارات مع ستيف غريغور، وأنا قد يكون جيدا جدا واحدة من تلك ذكرت 95 من تجار الفوركس الذين تركوا في نهاية المطاف هذه الصناعة دون تحقيق النجاح وأرى من قبل العديد من الوظائف الأخرى هنا أنني قد لا تكون وحدها في هذا الاعتقاد. حكمة نهج ستيفس في التدريس هي على عكس ما حدث من قبل قبل وصوله إلى هنا. وقد أثبتت بيبكلوب الطبقات التفاعلية يوم كامل والتي تكملها جلسات التدريب اليومية لتكون وسيلة التدريس الفعالة. أنا متأكد من أن هناك مجموعات أخرى التي تستخدم هذا المفهوم التدريس، ولكن الطريقة ستيف شخصية نهجه هو مبتكر حقا، تماما كما له نظام التداول التقطيع هو. لا شك في ذلك، ثيريس العمل والانضباط المعنية، ولكن إذا كان عضو بيبكلوب يتبع التوجيه المنصوص عليها في الدورات والدورات التدريبية، وأنا لا أرى كيف يمكن أن تساعد ولكن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. كما ذكرت أعلاه، B. S. (قبل ستيف) شعرت أن تداول العملات الأجنبية سيكون واحدا من عدد قليل من المساعي الواعدة حقا أنني لن أنجز في حياتي. هذا تغير عندما انضممت بيكلوب. كما ملحوظ مثل هذه التقنية التقطيع هو، حتى أكثر من رائع هو الوقت ستيف يستثمر في دعم أعضاء بيبكلوب مثل نفسي. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا الآن بريان لمساعدة الأعضاء على تطوير مهاراتهم التجارية. مثل ستيف، وقد أثبتت برايان لتكون مكرسة تماما لمساعدة أعضائنا تحقيق النجاح والتجار الفوركس. شكرا برايان من المهم أيضا أن نلاحظ أن الوقت المكثف الذي يكرس ستيف في دورات التدريب له لمواضيع مثل التنمية الذاتية وإدارة الأموال هي في حد ذاتها تستحق أيضا مستحقات العضوية. وأعتقد أن هذه هي الحلقة المفقودة لنجاح الفوركس التي غالبا ما تطرق إليها فقط برامج التدريب على النقد الاجنبى الأخرى. في هذا الجانب من التدريب لدينا بيبكلوب التي جعلت مثل هذا الاختلاف في نهجي لتداول الفوركس حقا لا تقدر بثمن انضممت بيب نادي قبل 4 أشهر. لقد تم التداول لمدة 4 سنوات، وقد شهدت صعودا وهبوطا مشتركة لمعظم التجار وأنظمة التداول. بعد أن عملت مع العديد من الأفراد والشركات وأنظمة التداول مع الإحباط كبير، لقد دهشت حقا في كل من مصداقية النظام يوفر نادي نادي، فضلا عن التفاني المكثف للإدارة. نادي بيب هو بعيدا وبعيدا أفضل فرصة لقد واجهت في سوق الفوركس. ردا على توبغونس نقد نادي بيب أود فقط أن أقول أن بعد أن انضمت مؤخرا بيبكلوب (يونيو 2009) وحضر بلدي الأول لقد كنت في جميع أنحاء سوق الفوركس لمدة 5 سنوات الآن، وبالتالي، تعرضت لعادلة عدد من ستراتيجيسيستمز مختلفة. كانت هناك بعض جيدة التي قمت بمراجعتها، عملت مع، وجعل المال مع. ولكن بيكلوب يقدم فيرست سيستيمستراتيغي أنني وجدت التي تعمل بشكل متسق في تغيير ظروف السوق، والتي هي أيضا تدرس جيدا، والتي هي مدعومة بشكل كبير. حاليا، المدربين هما بريان وستيف. ونحن نعلم جميعا أنه في بعض الأحيان، لا أريد أن تكون زائدة عن الحاجة في تقييمي ل بيبكلوب لذلك اسمحوا لي أن أقول أنني أوافق بكل إخلاص مع كل التصريحات الإيجابية المذكورة هنا. هذا النظام هو كل ما سوف تحتاج من أي وقت مضى ليكون تاجر ناجح. لقد كان العديد من المعلمين في حياتي. أستطيع أن أعول كبيرة من جهة. ستيف وبريان في تلك المجموعة النخبة. أشعر محظوظة جدا بشكل لا يصدق أن يكون عضوا في بيبكلوب. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.

No comments:

Post a Comment